صحة غزة: استشهاد 4 مواطنين وإصابة 14 أخرين خلال 24 ساعة

الساعة 02:20 م|18 مارس 2026

فلسطين اليوم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية –غزة، اليوم الأربعاء، أن اجمالي ما وصل إلى مستشفيات قطاع غزة خلال 24 ساعة الماضية، أربعة شهداء (3 شهداء جدد و 1شهيد متأثر بإصابته) و 14 إصابة جراء خروقات الاحتلال الإسرائيلي الميدانية.

وأكدت الصحة، في تقريرها اليومي، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.

ومنذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار جيز التنفيذ في 11 أكتوبر الماضي، وصل إجمالي عدد الشهداء إلى 677 ، و1813 إصابة، كما جرى انتشال 756 جثة من الطرقات واسفل الركام.

وقتل جيش الاحتلال منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر 2023، 72253 مواطنا وأصاب 171912 معظمهم أطفال ونساء، بحسب تقرير وزارة الصحة.

 

كلمات دلالية