حزب الله يقصف جنود الاحتلال بصلية صاروخية

الساعة 02:40 م|17 مارس 2026

فلسطين اليوم

أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، بأن مجاهديه استهدفوا جنود الاحتلال الإسرائيلي بصلية صاروخية في جنوب البلاد.

وقال حزب الله، في بيان مقتضب: "قصفنا تجمعًا لجنود الاحتلال في محيط مبنى البلدية في مدينة الخيام بصلية صاروخية".

وأضاف أن هذا الاستهداف يأتي دفاعًا عن لبنان وشعبه.

 

كلمات دلالية