الجيش الإيراني يقصف مراكز التكنولوجيا في إسرائيل

الساعة 02:04 م|17 مارس 2026

فلسطين اليوم

أعلن الجيش الإيراني، اليوم الثلاثاء، أنه استهدف بالطائرات المسيرة فجر اليوم مراكز التكنولوجيا- السيبرانية ومركز رافائيل لتصنيع الأسلحة في الكيان الإسرائيلي.

وقال الجيش الإيراني، في بيان: إن "هذه المراكز توفر البرمجيات للأنظمة التسليحية والتقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي لتنفيذ هجمات إرهابية".

وأكد أن هجمات الجيش الإيراني بالطائرات المسيرة مستمرة.

كلمات دلالية