جيش الاحتلال يقتحم مخيم الدهيشة بالضفة

الساعة 01:07 م|17 مارس 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، بان قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم الدهيشة جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وتمركزت قوات الاحتلال، وفق المصادر، في عدة أحياء من المخيم، وسيرت دوريات راجلة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كما واقتحمت تلك القوات بلدتي الخضر وتقوع، بالإضافة إلى منطقة خلايل اللوز، كما أضافت المصادر.

كلمات دلالية