قائد ايراني: زمام المعركة بأيدينا ولا خيار أمام الأعداء سوى الاستسلام

الساعة 01:52 م|15 مارس 2026

فلسطين اليوم- وكالات

أكد قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي في إيران اللواء علي عبد اللهي أن زمام المعركة بيد القوات المسلحة الإيرانية، مشددًا على أن “لا خيار أمام الأعداء سوى الاستسلام”.

وقال عبد اللهي إن على شعوب المنطقة أن تدرك أن الولايات المتحدة لم تعد قادرة على توفير الأمن لها، ولن تتمكن من القيام بذلك في المستقبل، معتبرًا أن وجودها في أي منطقة من العالم “لم يجلب سوى الاضطراب وزعزعة الأمن”.

وأضاف أن زمن نهب وسلب الشعوب قد انتهى، مؤكدًا عزم القوات المسلحة الإيرانية على الاستفادة من جميع القدرات الجيوسياسية للبلاد.

وأشار عبد اللهي إلى أن من بين هذه القدرات إدارة وضبط العبور في مضيق هرمز الاستراتيجي، مؤكدًا أن بلاده قادرة على استخدام هذه الأوراق لإجبار من وصفهم بالمعتدين على الخضوع