شهيدة برصاص الاحتلال في مخيم المغازي وسط قطاع غزة

الساعة 01:00 م|14 مارس 2026

فلسطين اليوم

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية عن استشهاد مواطنة، ظهر اليوم السبت 14 مارس 2026، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن آليات الاحتلال المتمركزة شرق المخيم أطلقت الرصاص الحي صوب مواطنة من عائلة أبو شوارب، ما أدى إلى استشهادها.

وباستشهاد أبو شوارب، ارتفع إجمالي الشهداء منذ وقف إطلاق النار في 11 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى 659، وإجمالي الإصابات إلى 1754، فيما جرى انتشال 756 جثمانا.

 

 

كلمات دلالية