هذه المناطق طالب الاحتلال سكانها بالإخلاء في الضاحية الجنوبية !

الساعة 11:46 ص|09 مارس 2026

فلسطين اليوم

هدد جيش الاحتلال صباح اليوم الأثنين 9 مارس 2026، سكان الضاحية الجنوبية لبيروت بإخلاء منازلهم واتباع مسارات الإخلاء المعلنة، قبيل تنفيذ هجمات قال إنها ستستهدف مواقع في المنطقة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن الغارات المقررة خلال الساعات المقبلة ستطال بنى تحتية تابعة لجمعية "القرض الحسن"، التي يتهمها بالارتباط بتمويل حزب الله.

ولم تصدر بعد تفاصيل إضافية حول طبيعة الأهداف أو نطاق الضربات المتوقعة.

كلمات دلالية