الصحة اللبنانية: 41 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على النبي شيت جنوب لبنان

الساعة 02:32 م|07 مارس 2026

فلسطين اليوم- وكالات

أعلن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لوزارة الصحة العامة في لبنان، أن سلسلة الغارات التي شنها العدو الإسرائيلي على بلدة النبي شيت والبلدات المحيطة بها في قضاء بعلبك، أسفرت عن استشهاد 41 مواطنًا وإصابة 40 آخرين بجروح متفاوتة.

وأوضح المركز في بيان، اليوم، أن هذه الحصيلة جاءت نتيجة الغارات المكثفة التي استهدفت المنطقة، مشيرًا إلى أن فرق الإسعاف والطواقم الطبية عملت على نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما تتواصل الجهود لإزالة الأنقاض ومتابعة عمليات الإنقاذ في المواقع المستهدفة.