إيران تدمر رادارات أمريكية في الخليج

الساعة 02:08 م|06 مارس 2026

فلسطين اليوم

اعلن حرس الثورة الإسلامية الإيراني، اليوم الجمعة، أن الصواريخ والطائرات المسيّرة الإيرانية دمرت رادارات "ثاد" الأميركية الموجودة في الإمارات والأردن.

وأضاف أن الصواريخ والطائرات المسيّرة الإيرانية دمرت رادار المراقبة الأميركي(FPS132) الموجود في قطر.

ومنذ  بدء العدوان الأمريكي الإسرائيلي على ايران، الأسبوع الماضي، قصف إيران جميع القواعد الامريكية في المنطقة العربية وأيضا قواعد عسكرية إسرائيلية في فلسطين المحتلة، ردًا على العدوان.

 

كلمات دلالية