الاحتلال يُخطر مواطناً بإخلاء منزله في الخضر غرب بيت لحم

الساعة 11:28 ص|04 مارس 2026

فلسطين اليوم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 4 مارس 2026، مواطنا بإخلاء منزله لتحويله لثكنة عسكرية في بلدة الخضر غرب بيت لحم.

وأفاد مصدر محلي بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وتمركزت في عدد من أحيائها، قبل أن تسلّم المواطن رجائي عادل صبيح إخطاراً بإخلاء منزله، تمهيداً لتحويله لثكنة عسكرية.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن فادي إبراهيم محمود شكارنة وشقيقه محمد، بعد أن اقتحمت بلدة نحالين، وداهمت منزل ذويهما وفتشته، قبل أن تعتقلهما.

كلمات دلالية