بالفيديو رغم الفوز.. برشلونة يودع كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيكو مدريد

الساعة 08:34 ص|04 مارس 2026

فلسطين اليوم

تغلب نادي برشلونة على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكن هذا الفوز لم يكن كافيا لتحقيق "ريمونتادا" تاريخية والتأهل لنهائي المسابقة.

وحاول برشلونة صناعة "ريمونتادا" مثيرة أمام أتلتيكو بعدما تقدم عن طريق مارك بيرنال في الدقيقة 29 قبل أن يضيف رافينيا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد بيرنال في الدقيقة 72 ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه لكن ريمونتادا البارسا لم تكتمل، حيث كان في حاجة لهدف رابع لمعادلة نتيجة الذهاب.

واستفاد أتلتيكو مدريد من فوزه ذهابا على أرضه برباعية نظيفة، ليتفوق على برشلونة بنتيجة 4-3   في مجموع المباراتين ويحجز مقعده في النهائي.

كلمات دلالية