الهلال الأحمر: إصابة شاب وطفل برصاص الاحتلال في نابلس

الساعة 04:10 م|03 مارس 2026

فلسطين اليوم

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة شاب وطفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي تواصل اقتحامها لمخيم عسكر القديم شرق نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وقال الهلال الأحمر، في بيان، بان طواقمها الطبية تعاملت مع إصابة شاب (20 عاما) بالرصاص الحي في القدم، وطفل (11 عاما) بالرصاص الحي في اليد، مشيرًا إلى أن الطواقم نقلت المصابين إلى المستشفى.

ولليوم الثاني على التوالي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على مخيم عسكر الذي تخلله اقتحام ومداهمة منازل، وإجراء تحقيقات ميدانية مع المواطنين.

وتداهم قوات الاحتلال منازل وتفتشها وتخضع عددًا من المواطنين لاستجواب ميداني.

 

كلمات دلالية