أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة بروقين غرب سلفيت.
وذكرت المصادر، أن القوات اعتقلت ثلاثة مواطنين من البلدة، بعد دهم منازلهم وتفتيشها، وهم: ثائر عبد الرحمن، ومحمد سليم عبد الرحمن، وإسلام سلامة.
واحتجزت قوات الاحتلال ذاتها شابين، لم تُعرف هويتاهما بعد، داخل البرج العسكري المقام على مدخل بلدة دير بلوط غرب سلفيت، وذلك عقب مرورهما عبر طريق فرعي في المنطقة.
وتواصل قوات الاحتلال لليوم الرابع على التوالي فرض قيود مشددة على حركة المواطنين، وتمنع أصحاب المنازل القريبة من البرج العسكري من التنقل والوصول إلى منازلهم بحرية.