أعلن حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن قصفه بالصواريخ موقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال فلسطين المحتلة.
وقال حزب الله في بيان: "قصفنا بالصواريخ موقع معيان باروخ في الجليل الأعلى".
واعترف جيش الاحتلال بإصابة مبنى في الجليل الأعلى بصاروخ اطلق من لبنان، دون وقوع إصابات.
ويشن جيش الاحتلال غارات واسعة في لبنان لا سيما في المناطق الجنوبية، مستهدفًا اهدافًا عدة، اسفرت عن سقوط شهداء وجرحى.
وأمر الاحتلال يوم امس، من جميع البلدات والقرى في جنوب لبنان بالإخلاء فورًا والانتقال إلى شمال البلاد، تمهيدًا لشن عمليات عسكرية قريبا فيها.