مستوطنون يشرعون بتسييج أراضي مواطنين في الأغوار الشمالية

الساعة 11:15 ص|02 مارس 2026

فلسطين اليوم

شرع مستوطنون متطرفون، اليوم الاثنين 2 مارس 2026، بتسييج أراضي مواطنين بالأغوار الشمالية في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، بأن مستوطنين شرعوا صباح اليوم، بتسييج أراض في منطقة "أم الجمال" بالأغوار الشمالية.

وكان مستوطنون سيجوا قبل أيام أراض مملوكة في منطقة عين الحلوة القريبة منها.

وقبل عامين أجبرت اعتداءات المستوطنين حوالي 14 عائلة فلسطينية على الرحيل من منطقة "أم الجمال"، بعد أن أقاموا فيها بؤرة استيطانية.

كلمات دلالية