مستوطنون يستبيحون أراضي في الأغوار الشمالية ويسيجوا أراض أم الجمال "

الساعة 11:10 ص|02 مارس 2026

فلسطين اليوم

استباح عشرات المستوطنين اليوم الاثنين 2 مارس 2026 ، ارضي المواطنين في الاغوار وقواموا بتسييجها .

وأفاد رئيس مجلس قروي المالح مهدي دراغمة، بأن مستوطنون شرعوا صباح اليوم، بتسييج أراض في منطقة "أم الجمال" بالأغوار الشمالية.

وكان مستوطنون سيجوا قبل أيام أراض مملوكة في منطقة عين الحلوة القريبة منها.

وقبل عامين أجبرت اعتداءات المستعمرين حوالي 14 عائلة فلسطينية على الرحيل من منطقة "أم الجمال"، بعد أن أقاموا فيها بؤرة استيطانية.

كلمات دلالية