القدس.. إصابة مواطنين وحرق منزل خلال اقتحام الاحتلال مخيم قلنديا

الساعة 08:47 ص|02 مارس 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، واحترق منزل خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، في وقت متأخر من الليلة الماضية، مخيم قلنديا وبلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة.

وأفادت محافظة القدس، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم قلنديا وسط إطلاق لقنابل الغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين ومنازلهم، ما أدى لاشتعال النيران في أحد المنازل في المخيم.

وأضافت محافظة القدس، أن مواطنين أصيبا خلال الاقتحام، دون إيضاح طبيعة إصابتهما.

وذكرت، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة كفر عقب، دون أن يبلع عن اعتقالات أو مداهمات.

 

كلمات دلالية