أعلنت دائرة مباحث التموين في الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد1/3/2026م، توقيف (46) تاجراً مخالفاً واغلاق (11) محلاً تجارياً في مختلف محافظات القطاع، ضمن إجراءاتها المكثفة لمنع الاستغلال ورفع أسعار المواد الغذائية والتموينية
وأوضحت في تصريح صحفي أنها قامت بـ (86) جولة أجرتها بإسناد من إدارات الشرطة المختصة وبالتعاون مع طواقم وزارة الاقتصاد، على الأسواق والمحال والمراكز التجارية.
واهابت المباحث العامة بالتجار والباعة إلى الالتزام بالتسعيرة المقرة للمواد الغذائية وعدم الاستغلال، داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن أية حالات مخالفة عبر الاتصال بالرقم (109) للعمليات المركزية بوزارة الداخلية.