"إسرائيل" تغلق الضفة بالتزامن مع هجوم ايران

الساعة 12:29 م|28 فبراير 2026

فلسطين اليوم

غلق الجيش "الإسرائيلي"، صباح السبت 28 فبرير 2026، عشرات الحواجز والبوابات الحديدية في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، تزامنا مع الهجوم الإسرائيلي-الأمريكي على إيران.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات إسرائيلية أغلقت عشرات الحواجز والبوابات الحديدية المنصوبة على الطرق الرئيسية في جنوب ووسط وشمال الضفة.

وأوضحت المصادر أن الجيش أغلق حواجز ومعابر تربط الضفة بإسرائيل، وأخرى تربط جنوبي الضفة بوسطها وشمالها، فضلا عن إغلاق بوابات تربط بين القرى والمدن، وهو ما أدى إلى ازدحام عشرات السيارات أمام الحواجز.

واضطر فلسطينيون إلى سلوك طرق التفافية طويلة ووعرة للوصول إلى أعمالهم.

فيما شهدت محطات التزود بالوقود في عدة مناطق بالضفة أزمة خانقة، بعدما هرع المئات إليها، خشية نفاد الكميات.

كلمات دلالية