هيئة الأسرى تحذر من تدهور أوضاع الأسرى نتيجة الإهمال الطبي

الساعة 11:57 ص|22 فبراير 2026

فلسطين اليوم

حذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين من تدهور أوضاع الأسرى المرضى والجرحى في "عيادة سجن الرملة"، حيث تماطل إدارة السجن في تحويلهم إلى المستشفيات لإجراء الفحوصات واستكمال العلاج، ما يهدد حياتهم.

وأشارت الهيئة إلى معاناتهم من سوء الطعام، وضيق ساحة الفورة، ونقص المستلزمات الأساسية، ما يزيد من معاناتهم اليومية، ويضاعف خطر الإهمال الصحي.