تواصل إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها واجراءاتها التعسفية بحق الأسرى، حيث سياسة التعذيب الممنهج من كافة النواحي، لا سيما ما يتعلق بالطقوس الدينية.
وأفاد المحامي خالد محاجنة، أن أسير فلسطيني في جلبوع فوجئ ببداية شهر رمضان أثناء المحكمة الإسرائيلية، حيث لم يعرف الأسرى موعد بدء الشهر.
وأوضح، أن في سجون الاحتلال يدخل على الأسرى شهر رمضان بلا سحور، أما الإفطار فهو وجع طويل، لا شيء فيه يشبه رمضان.
ولفت إلى أنه منذ أكثر من عامين وهم يُجبرون على الإفطار من فتات الطعام.