إصابة شاب برصاص الاحتلال في رام الله

الساعة 03:07 م|18 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أصيب شاب، اليوم الأربعاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر طبية، بإصابة شاب في الفخذ برصاصة اطلقتها قوات الاحتلال عقب اقتحام قرية كوبر شمال رام الله.

وذكرت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اطلقت الرصاص وقنابل الغاز والصوت باتجاه المواطنين خلال اقتحام القرية.

 

كلمات دلالية