107 مسافرين تمكنوا من العودة والمغادرة عبر معبر رفح بالأمس

الساعة 09:35 ص|18 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أعلنت هيئة المعابر والحدود اليوم الأربعاء 18 فبراير 2026 ، ان عدد المغادرين والعائدين لقطاع غزة بلغ بالأمس 107 مواطنين.

واوضحت الهيئة أن 70 مواطناً تمكنوا من السفر عبر معبر رفح البري  منهم 22 مريضًا و38 مرافقًا في حين بلغ عدد العائدين 47 مواطنًا

كلمات دلالية