مستوطنون يسرقون أغناما من قرية يبرود شرق رام الله

الساعة 08:33 ص|18 فبراير 2026

فلسطين اليوم

سرق مستعمرون، مساء أمس الثلاثاء، أغناما خلال هجومهم بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي على قرية يبرود شرق رام الله.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن مستعمرين هاجموا أطراف قرية يبرود، وسرقوا عددا من رؤوس الأغنام، تعود لمواطنين من القرية، بعد أن قاموا بعمليات تخريب وتدمير لممتلكات المواطنين في الغرف الزراعية وحظائر الأغنام في المنطقة.

وذكرت المصادر أن المستعمرين أطلقوا الرصاص تجاه المواطنين، فيما اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة، وسط إطلاق للرصاص، دون أن يبلغ عن إصابات.

 

كلمات دلالية