الاحتلال "الإسرائيلي" يسلم أوامر هدم لأربعة منازل في الخليل

الساعة 11:42 ص|17 فبراير 2026

فلسطين اليوم

سلمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الثلاثاء17/2/2026م، أخطارات لهدم أربعة منازل في قرية الكوم غرب الخليل، تعود ملكيتها لكل من: أحمد محمود مصطفى الرجوب (منزليْن)، ومحمد محمود موسى الرجوب، وهاني مصطفى الرجوب.

وبحسب مصادر محلية، فإن الاحتلال يواصل تضييق الخناق على المواطنين في المناطق القريبة من جدار الفصل العنصري، ومصادرة الأراضي وملاحقة السكان، في حين يستغل المستوطنون هذه الإجراءات لإطلاق مواشيهم في الأراضي الزراعية بحماية الاحتلال.