الاحتلال يهدم منشآت زراعية في بلدة عرب الجهالين شرقي القدس

الساعة 10:26 ص|17 فبراير 2026

فلسطين اليوم

 نفذت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الثلاثاء17/2/2026م، عمليات هدم واسعة استهدفت عدداً من المنشآت الزراعية في بلدة عرب الجهالين شرقي القدس المحتلة.

وبحسب مصادر صحفية، فإن جرافات الاحتلال شاركت في تنفيذ الهدم، ما أسفر عن تدمير المنشآت الزراعية المتواجدة في المنطقة، في انتهاك واضح للقوانين والاتفاقيات الدولية التي تحمي ممتلكات المواطنين.

وتأتي هذه العمليات ضمن سلسلة من الهجمات المستمرة التي تستهدف الأراضي والممتلكات الفلسطينية في محيط القدس، والتي أثرت بشكل كبير على حياة المزارعين وإمكانياتهم في مواصلة نشاطهم الزراعي في المنطقة.

كلمات دلالية