الاحتلال يهدم منزلاً شرق قلقيلية

الساعة 12:15 م|15 فبراير 2026

فلسطين اليوم

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد15/2/2026م، منزلاً شرق مدينة قلقيلية.

وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت قرية جيوس شرق قلقيلية، وهدمت منزلاً بمساحة 160 متراً مربعاً يعود للمواطن عمار البدوي أبو شارب، الذي يقطنه 17 فرداً، وذلك بذريعة البناء دون ترخيص.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من عمليات الهدم التي تنفذها قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، ما يفاقم معاناة السكان المحليين ويزيد من الضغوط على العائلات المتضررة.

كلمات دلالية