قوات الاحتلال تفرج عن أسير من رام الله

الساعة 12:29 م|13 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن أسير من مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مكتب إعلام الأسرى، بأن قوات الاحتلال أفرجت عن الأسير معتصم غوانمة من مخيم الجلزون، بعد اعتقال دام 30 شهراً في السجون.

 

كلمات دلالية