54 إصابة باعتداء مستوطنين على مواطنين في نابلس

الساعة 09:55 ص|13 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أصيب اليوم الجمعة، 54 مواطنا بينهم إصابة برصاصة إثر اعتداء مستوطنين "إسرائيليين" عليهم في بلدة تلفيت بقضاء مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني: بأن طواقمها الطبية نقلت إصابة لشاب برصاصة أطلقها مستوطن عليه في تلفيت.

واعتدت مجموعة من المستوطنين على مواطنين في هذه البلدة، أدى إلى إصابة شاب برصاصة وعدد أخر برضوض، بحسب مصادر محلية.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال منازل للمواطنين واعتقلت ثلاثة مواطنين في تلفيت، وفق المصادر المحلية، التي اشارت إلى أن جيش الاحتلال دفع بتعزيزات عسكرية وسط إطلاق قنابل الغاز في القرية.

 

 

 

كلمات دلالية