قوة كبيرة من جيش الاحتلال تقتحم بلدة سلوان

الساعة 01:18 م|11 فبراير 2026

فلسطين اليوم

قال عضو لجنة الدفاع عن سلوان فخري أبو دياب، اليوم الأربعاء، إن "قوة كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت حي البستان في بلدة سلوان بالقدس المحتلة".

وأضاف أبو دياب، في تصريح صحفي: إن "هذه القوة رافقتها جرافات وشرعت بهدم الأسوار في حي الستان، كي يسهل لاحقاً عليهم اقتحام الحي وتنفيذ عمليات الهدم فيه".

وأوضح أن "الاحتلال يسعى إلى تهجير 1500 فلسطيني من حي البستان بعد هدم منازلهم، لإقامة حدائق توراتية".

 

 

كلمات دلالية