الصليب الأحمر: سهلنا خروج معتقل غزي من سجون الاحتلال

الساعة 02:35 م|06 فبراير 2026

فلسطين اليوم- غزة

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر أنها سهّلت، اليوم، الإفراج عن معتقل فلسطيني من السجون الإسرائيلية، حيث جرى نقله ووصوله إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأكدت اللجنة أن عملية الإفراج تمت ضمن جهودها الإنسانية المتواصلة لمتابعة أوضاع المعتقلين وتسهيل عودتهم، بالتنسيق مع الجهات المعنية.