ضبطت مباحث التموين في محافظة رفح بالتعاون مع وزارة الاقتصاد، اليوم الخميس5/2/2026م، 620 كيلوغرامًا من رقاب الدجاج الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي.
وأوضحت مباحث التموين أن الكمية المضبوطة كانت بحوزة التاجر (ن، ع)، وقد تبيّن بعد الفحص أنها غير مطابقة للمواصفات والشروط الصحية، وتشكل خطرًا على السلامة العامة.
وبينت أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالف، فيما أتلفت وزارة الاقتصاد الوطني الكمية المضبوطة وفق الأصول المتبعة.
وأكدت مباحث التموين أنها ستواصل حملاتها الرقابية المكثفة لضبط المواد الغذائية الفاسدة ومنع تداولها في الأسواق.