الاحتلال يفرج عن 9 أسرى من قطاع غزة

الساعة 01:39 م|04 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن تسعة أسرى فلسطينيين من قطاع غزة.

وأفاد مرسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بوصول تسعة أسرى إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع، بعد أن أفرجت سُلطة الاحتلال عنهم، عبر بوابة كرم أبو سالم شرق جنوب القطاع.

وأضاف أن الاسرى وصولوا المستشفى برفقة سيارات تابعة للصليب الأحمر الدولي، مشيرًا إلى أن الأسرى يخضعون الآن لفحص طبي للاطمئنان عن صحتهم.

وفيما يلي أسماء الأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي، وهم:-

محمد احمد محمد دغمش ٣١ عام.

محمد انور محمد دغمش ٣٧ عام.

احمد اياد محمد البراوي ١٨ عام.

محمد صائب عبد الحفيظ البراوي ١٨ عام.

كرم نافذ محمود ابو مية ٢٠ عام.

طارق نعيم فهيم العجلة ٢٩ عام.

احمد ابراهيم موسى الشاعر ٢٢ عام.

شادي رمضان العبد المقيد ٤١ عام.

صقر عبد الفتاح على ابو شقورة ٢١ عام.

ولا يزال جيش الاحتلال يعتقل آلاف المواطنين الفلسطينيين داخل السجون التي تفتقر لأدنى متطلبات الحياة الكريمة، في ظروف انسانية غامضة.

كلمات دلالية