أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة، محمود بصل، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يُمعن في قتل سكان قطاع عزة ، مضيفًا أن "الحرب الاسرائيلية لم تتوقف ضدهم".
وقال بصل، في تصريح صفحي: إن "هناك الكثير من الضحايا في الخط الأصفر، كما ويتلقى الدفاع المدفعي إشارات عن مفقودين"، موضحًا أن "على العالم أن يحمي الإنسانية ويوفر حق الحياة للأطفال والنساء في القطاع".
وأضاف أن "إسرائيل" تعذب وتقتل سكان القطاع بشكل ممنهج.
ومنذ ليلة أمس، قصف جيش الاحتلال مناطق عدة في المناطق الغربية التي لا يسيطر عليها في شمال وجنوب القطاع، أسفر عن استشهاد 21 شخصًا وعشرات الإصابات.
وكان أحدث الضربات الإسرائيلية، قصف خيمة نازحين في مواصي خانيونس، بصاروخين، راح ضحيتها 7 مواطنين بينهم 3 شهداء.
ومنذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار بتاريخ 11 أكتوبر الماضي، وصل إجمالي عدد الشهداء إلى 529، و1462 إصابة، كما جرى انتشال 717 جثة من الشوارع واسفل الركام.