الاحتلال يدمر مدرسة في الاغوار الشمالية

الساعة 01:05 م|04 فبراير 2026

فلسطين اليوم

دمرت آليات عسكرية تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مدرسة في قرية بزيق بالأغوار الشمالية.

وقالت منظمة البيدر: إن "جيش الاحتلال دمر مدرسة التحدي في قرية بزيق بالأغوار الشمالية، ما حال دون تمكن الطلاب من الوصول إلى مقاعد الدراسة".

وأضافت أن تدمير المدرسة أدى أيضًا إلى توقف العملية التعليمية بشكل كامل في المدرسة.

كلمات دلالية