بعد إلغاء التنسيق.. استئناف سفر الدفعة الثالثة من مرضى غزة عبر معبر رفح

الساعة 12:56 م|04 فبراير 2026

فلسطين اليوم

استأنف جيش الاحتلال الإسرائيلي، ظهر اليوم الأربعاء 4 فبراير 2026، سفر دفعة من مرضى غزة عبر معبر رفح البري جنوب قطاع غزة، بعد إلغاء التنسيق صباحاً.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، باستئناف سفر المرضى عبر معبر رفح البري اليوم، لافتًا إلى أن الاستعدادات جارية لسفر دفعة منهم.

وكان جيش الاحتلال قد ألغى صباح اليوم تنسيق دفعة مرضى غزة الثالثة عبر معبر رفح، دون إبداء الأسباب.

ويعمل معبر رفح منذ يوم الأحد الماضي بقيود واجراءات اسرائيلية مشددة، وذلك بعد 18 شهرًا من إغلاقه.

كلمات دلالية