الهيئة العامة للبترول : 307 شاحنة غاز دخلت غزة منذ بدء الهدنة

الساعة 08:58 ص|04 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة اليوم الأربعاء 4 فبراير 2026 ، انه منذ بدء الهدنة وحتى 31 يناير دخل إلى قطاع غزة 307 شاحنات غاز فقط، بكمية إجمالية بلغت 6,458 طنا وهي كميات لا تتجاوز 20% من الاحتياج الفعلي للقطاع.

وقالت الهيئة العامة للبترول ان هذا الأمر أدى إلى استمرار الأزمة ومعاناة المواطنين طوال الفترة الماضية في ظل سياسة التنقيط والمماطلة التي يتبعها الاحتلال في إدخال البضائع والمساعدات.

كلمات دلالية