إصابة ضابط إسرائيلي بجروح خطيرة شمال غزة والاحتلال يتوعد!

الساعة 08:31 ص|04 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء 4 فبراير 2026، عن إصابة أحد ضباطه بجروح خطيرة جراء إطلاق نار استهدف قوة إسرائيلية قرب ما يُعرف بالخط الأصفر شمال قطاع غزة.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان له، أن قواته نفذت قصفًا مدفعيًا وجويًا في مناطق شمال القطاع، بزعم الرد على استهداف قواته في المنطقة.

من جانبه، قال موقع "واللا" العبري، إن المستوى السياسي سيصدق على رد قاس على إصابة الضابط في غزة.

كلمات دلالية