الاحتلال يخطر مواطنين بهدم منازلهم ومنشآت زراعية في القدس

الساعة 02:15 م|03 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مواطنين بهدم منازلهم ومنشآت تجارية عند مدخل بلدة حزما بقضاء القدس المحتلة.

وقالت محافظة القدس، في بيان: إن "قوات الاحتلال أخطرت الأهالي بهدم 7 منازل و4 منشآت تجارية عند مدخل بلدة حزما".

وأضافت أن قوات الاحتلال منحت أصحابها فترة إخلاء احترازية قبل تنفيذ أي إجراءات هدم.

في غضون ذلك، هدمت قوات الاحتلال غرفة زراعية في بلدة جيوس شمال محافظة قلقيلية.

كلمات دلالية