الاحتلال يغلق حاجز عطارة شمال رام الله ويعرقل حركة المواطنين

الساعة 08:57 ص|01 فبراير 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر صحفية فلسطينية، صباح اليوم الأحد1/2/2026م، بان قوات الاحتلال "الإسرائيلي" أغلقت، حاجز عطارة العسكري شمال مدينة رام الله، ما أدى إلى إعاقة حركة تنقل المواطنين منذ ساعات الصباح الأولى.

 وأشارت المصادر إلى أن هذه الإغلاقات تتكرر بشكل يومي على مداخل القرى والبلدات الفلسطينية، لا سيما في فترات الصباح، في إطار سياسة تشديد القيود على الحركة.

 ووفقًا لتقرير صادر عن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، بلغ عدد الحواجز العسكرية والبوابات في الأراضي الفلسطينية 916، بينها 243 بوابة نُصبت بعد السابع من تشرين الأول عام 2023.

كلمات دلالية