خلال 7 أيام

مباحث خان يونس تُحرر 24 محضر إتلاف لمواد غذائية فاسدة

الساعة 09:20 ص|29 يناير 2026

فلسطين اليوم

حررت مباحث التموين بمحافظة خان يونس 24 محضر ضبط بحق تجار مخالفين لرفع الأسعار وعدم الالتزام بالتسعيرة الرسمية، إضافة إلى 23 محاضر إتلاف لمواد غذائية فاسدة تم ضبطها خلال الجولات التفتيشية.

وذكرت مباحث التموين في محافظة خان يونس، أنها نفذت خلال الأسبوع الماضي 24 جولة ميدانية على أسواق المحافظة، في إطار جهودها المستمرة لمتابعة الأسواق وضبط التجاوزات التجارية.

كما قامت المباحث بـ 90 مهمة متابعة استهدفت منشآت تجارية وبسطات شعبية، بهدف تعزيز الرقابة على حركة البيع والشراء وضمان سلامة المواد المعروضة للمواطنين.

وأكدت مباحث التموين استمرار حملاتها الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية، داعيةً المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات تمس السلامة الغذائية.
 

كلمات دلالية