الاحتلال يحكم بالسجن على الأسير محمود بشكار مدة 8 سنوات
الساعة 03:31 م|28 يناير 2026
اسير فلسطيني داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي
فلسطين اليوم
أصدرت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حكمًا بالسجن الفعلي لمدة 8 سنوات بحق الأسير محمود حسين بشكار من سكان مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بان محكمة الاحتلال فرضت على الأسير بشكار غرامة مالية بقيمة 7500 شيكل.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اقرأ المزيد