أكد مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إسماعيل الثوابتة، اليوم الثلاثاء، أن الجهات الفنية والإدارية في الوزارات والمؤسسات الحكومية في القطاع، تعمل عمليًا على تسهيل عملية تسليم إدارة العمل الحكومي إلى اللجنة الوطنية لإدارة غزة.
وقال الثوابتة، في تصريح صحفي: إن "عملية التسليم تتم عبر مسار مؤسسي منظم يقوم على الجهوزية المسبقة والتنسيق المهني، بما يضمن استمرارية العمل العام وعدم حدوث أي فراغ إداري أو خدمي".
وأضاف أن الاجتماعات الإدارية والفنية والخدماتية متواصلة منذ أسابيع، بهدف ترتيب نقل إدارة العمل الحكومي إلى اللجنة الوطنية، وضمان انتقال سلس ومنظم في مختلف القطاعات.