إصابة برصاص قوات الاحتلال في مخيم قلنديا

الساعة 01:17 م|27 يناير 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطن، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بان قوات الاحتلال معززة بالآليات "المدولبة" العسكرية اقتحمت مخيم قلنديا، وسط إطلاق نار وقنابل الغاز والصوت.

وذكرت المصادر ذاتها، أن المصاب جرى نقله إلى المستشفى.

كلمات دلالية