أعلنت لجنة الانتخابات المركزية، اليوم السبت، عن إغلاق باب التسجيل للانتخابات المحلية لعام 2026 في مراكز التسجيل ومكاتب اللجنة وعبر البرنامج الإلكتروني، وفقاً للخطة والجدول الزمني المعلن مسبقاً.
وأكدت اللجنة أنها ستعلن لاحقاً الأعداد النهائية للمسجلين، بعد استكمال جمع وإدارة البيانات، تمهيداً لمرحلة النشر والاعتراض التي ستُجرى بين 7 و9 شباط المقبل. وستتيح هذه المرحلة للمواطنين مراجعة بياناتهم وتصحيحها إذا لزم الأمر، وتقديم اعتراضاتهم على غيرهم من المسجلين.
وشكرت اللجنة جميع الجهات الحكومية، والمؤسسات الأهلية، ووسائل الإعلام، على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح مرحلة التسجيل، مؤكدة حرصها على استمرار التعاون لضمان نجاح العملية الانتخابية وتحقيق مشاركة مجتمعية واسعة وشفافة.