الاحتلال يعلن مقتل جندي أصيب في غزة سابقاً

الساعة 11:14 ص|22 يناير 2026

فلسطين اليوم

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس 22 يناير 2026، مقتل جندي صهيوني متأثراً بجراحه التي أصيب بها في قطاع غزة قبل عدة أشهر.

ووفق موقع "كيباه"، فقد قتل الجندي "عسائيل باباد" من كتيبة نيتساح يهودا متأثرا بجراحه التي أصيب بها في قطاع غزة قبل عدة أشهر.

ووفق احصائيات عسكرية إسرائيلية فإن عدد الجنود الإسرائيليين الذين قُتلوا في الحرب منذ 7 أكتوبر 2023 وحتى منتصف 2025 يقارب حوالي 900 جنديًا وضابطاً.