إصابتان بقصف زوارق الاحتلال لشاطئ مدينة رفح

الساعة 05:03 م|20 يناير 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، اليوم الثلاثاء، جراء قصف زوارق الاحتلال الإسرائيلي لشاطئ بحر مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بنقل إصابتين إلى مستشفى الصليب الأحمر في خانيونس جراء قصف من البوارج الحربية الإسرائيلية لشاطئ بحر مدينة رفح.

ومنذ التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة بتاريخ 11 أكتوبر الماضي، فقد وصل إجمالي عدد الشهداء إلى 466، و1294 إصابة وجرى انتشال 713 جثة من الشوارع واسفل الركام، بحسب احدث إحصائية صادرة من وزارة الصحة بغزة.

كلمات دلالية