أسرى "الرملة" يعيشون حالة قمع ورهبة دائمة وتجويع متعمد

الساعة 11:13 ص|19 يناير 2026

فلسطين اليوم

أعلن مكتب إعلام الأسرى، اليوم الاثنين 19 يناير 2026، عن تدهور متصاعد يشهده سجن "الرملة" قسم "ركيفت" في ظل استمرار القمع والتهديدات المباشرة وظروف الاحتجاز القاسية.

وقال إعلام الأسرى: "إن الأسرى يعيشون حالة قمع ورهبة دائمة في ظل مراقبة السجان السماعات عند الزيارة ما اضطر بعضهم للتعبير عن معاناتهم عبر الإشارات أو الكتابة".

وأضاف: "الأسرى يُعانون من برد قارس وسياسة تجويع متعمدة وتضييق في الفورة".

وشدد مكتب إعلام الأسرى على أن ما يجري في السجن يُشكّل جريمة متواصلة بحق الأسرى وندعو المؤسسات الحقوقية والإنسانية إلى التدخل العاجل لوقف هذه الانتهاكات.

كلمات دلالية