قوات الاحتلال تستولي على مركبة فلسطينية شرق رام الله

الساعة 02:17 م|17 يناير 2026

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم السبت17/1/2026م، بلدة المزرعة الشرقية شرق رام الله، واستولت على مركبة فلسطينية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت البلدة، واستولت على مركبة خاصة أثناء مرورها في أحد شوارع المنطقة، دون الإبلاغ عن اعتقالات.

وتواصل قوات الاحتلال "الإسرائيلي" تنفيذ اقتحامات متكررة لمدن وبلدات محافظة رام الله والبيرة، تتخللها مداهمات للمنازل وتفتيش المركبات والاستيلاء عليها، بذريعة ما تسميه "أسبابًا أمنية""، وتأتي هذه الممارسات في إطار سياسة التضييق على المواطنين الفلسطينيين، وفرض قيود مشددة على حركتهم، لا سيما في المناطق الشرقية للمحافظة، التي تشهد تصعيدًا ملحوظًا في الاقتحامات العسكرية خلال الفترة الأخيرة.

كلمات دلالية