احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، أربعة متضامنين أجانب في المنطقة الجنوبية من قرية المغير شمال شرقي رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال طاردت النشطاء الأجانب الذين يساعدون المزارعين الفلسطينيين جنوبي قرية المغير.
واقتحم جيش الاحتلال مساكن الأهالي في منطقة الخلايل بقرية المغير، وصادر كاميرات المراقبة من المحالات والطرقات.
واقتحمت مجموعة من المستوطنين تجمعات الفلسطينيين في بلدة مسافر يطا جنوب الخليل، كما واقتحمت مجموعة أخرى الأراضي الزراعية في محيط بلدة سنجل شمال رام الله.
وأغلقت قوات الاحتلال الطريق الواصل بين بلدتي كفر مالك والمزرعة الشرقية شمال شرق رام الله.